للمشاركة في  كأس العالم للأندية..

غدا.. «مصر للطيران» تسير رحلة خاصة إلى أبوظبي لنقل بعثة الأهلي

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تسير الشركة الوطنية مصر للطيران، من مطار القاهرة الدولي، غدا الإثنين، فى الرابعة عصرا رحلة خاصة رقم MS3200 من طراز إيرباص320Neo الي مطار أبوظبي لنقل بعثة النادي الأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في الفترة من ٣ إلى ١٢ فبراير المقبل بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويستقبل بعثة النادي الأهلي بمبني الركاب رقم ٣ فريق عمل مصر للطيران لإنهاء إجراءات سفر البعثة وسط الإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية.

جدير بالذكر، أن الشركة الوطنية مصرللطيران نقلت بعثة النادي الأهلي في جميع مشاركاته في بطولة كأس العالم للأندية منذ المشاركة الأولى عام 2005 باليابان.

كما تواصل الشركة الوطنية مصر للطيران راعي الكرة المصرية والناقل الرسمي للمنتخب والمشجع المصري مؤازرتها للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بالكاميرون.

سيرت مصرللطيران، اليوم الأحد ٣٠ يناير، خامس رحلاتها الخاصة إلى مطار "ياوندي" بالكاميرون لنقل مشجعي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم رحلة رقم MS3042 بأحدث طائراتها من طراز بوينج B787-9Dreamliner سعة ٣٠٩ ركاب والمعروفة باسم "طائرة الأحلام"  لدعم منتخب مصر في مباراة الدور ربع النهائي المقامة، اليوم، أمام منتخب المغرب في بطولة كأس الأمم الإفريقية.